10نصائح للتعامل مع الرجل النسونجي

0

اهلا بكم زوارنا الكرام كما عودناكم علي كل جديد فى موقعكم موقع حياة ماسك الحمص المطحون لتفتيح البشرة من موقعكم موقع حياة  نقدم اليوم موضوع جديد اليوم وهوه بعنوان:- كيفية التعامل مع الرجل النسونجي، سنوضح اليك في هذا المقال بعض الطرق للتعامل مع الزوج النسونجي حتي تجعليه لاينظر إلي غيرك.

نصائح للتعامل مع الرجل النسونجي

  1. كوني ذكية في التعامل مع شريك حياتك، عند رؤيتك له ناظرا إلى أي إمراه أخرى، عليك أن تتجنبي الصوت العالي أو الغضب، شاركيه الإعجاب بها إلى أن يستحي من نفسه على ما يفعله وينتبه، وأفتحي حديث آخر معه كأنك نسيتي ما فعله تماما، ولم تكترثي له.
  2. أحترمي رجلك جيدا، وأحتويه، ولا تسخري منه ابدا، فان الرجل أن يشعر أنك لا تحترمه، ولا تقديرية في هذه الحالة سيهرب منك، ويبحث عن إمرأة أخرى تلبي له ما يحتاج، و تشعره بالاحترام.
  3. حاولي أن تشعريه أنك واثقة فيه، فإن أشعرتيه بهذا سيخجل من أفعاله وسيحاول أن يغير ما يفعله، ويتجنب هذه الحركات الغير لطيفة من نظراته او إبداء إعجابه بأي فتاة اخري.
  4. كوني صديقته وحبيبته، فالرجل النسوانجي إن شعر مشاركتك له كل اهتمامته، وأنك قريبة منه كثيرا، فلا يحتاج لدخول اي إمراة اخرى في حياته درجة ترابطكما تمنعه من ذلك.
  5. حاولي ان تكوني المرأة المرحة التي تتمتع بروح الدعابة والفكاهة في كل الأوقات، إياك ان تكوني الوجه العبوس النكدي الذي لا يضحك، فيضطر الرجل في هذا الوقت في البحث عن أخري غيرك تجعله دائما في حاله من السعادة وعدم الضيق.
  6. الرجل طفل صغير، كوني حنونة عليه وأحتويه، أجعليه كل اهتماماتك، فالرجل يغار عليك حتى من ابنائه، ومن شدة اهتمامك بهم علي حاسبه هو، فاعتني به لتكوني الأم والحبيبة والزوجة.
  7. حاولي ان تغيري دائما من مظهرك، وطريقة لبسك، وشكل منزلك، وأساليب طهيك للطعام، في الرجل النسونجي يحتاج أن يراك دائما الأجمل، كي لا يكون أمامه اي متسع لرؤيه امرة غيرك او الاعجاب بها.
  8. في النهاية عليك ان تكوني ذكية فالرجل يمكن أن ينظر نظره عادية لأي امرأة، لا تكوني المرأة التي دائما غير واثقة في زوجها، وتتخيل أن اي نظرة لامراة آخري هي نظرة إعجاب بها

وفي النهاية نحب ان نشكركم علي زيارتكم لموقعنا المتواضع ونتمني ان تقومو باعادة زيارتنا مرة اخرى حيث نقدم اليكم كل ما هو جديد ومفيد لكم بشكل متجدد ومتسمر ونتمني ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم -فلا تنسونا من الدعاء لا بالتوفيق فى المستقبل لنستكمل مشوارنا معكم فى الافادة بشكل مستمر .
مع تحياة فريق عمل موقع حياة .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More