العناية بالبشرة بالطرق الصحية السليمة

0

اهلا بكم زوارنا الكرام كما عودناكم علي كل جديد فى موقعكم موقع حياة ماسك الحمص المطحون لتفتيح البشرة من موقعكم موقع حياة  نقدم اليوم موضوع جديد اليوم وهوه بعنوان : –   يحتاج الجلد إلى عناية خصوصا في موسم الربيع لوقايتها من المشاكل الصحية والأمراض التي يمكن أن تصيبها بسبب تقلبات الطقس والأتربة فيه.

وصفات طبيعية للدفاع عن البشرة من أمراض الربيع
يتصف موسم الربيع بالطقس المتوسط، فلا يكون شديدة الحرارة مثل الصيف أو قارس الصقيع مثل الشتاء.

ولكن في نفس الوقت، تزداد الأتربة والغبار في الجو، وتنتشر العديد من الفيروسات، الأمر الذي يترك تأثيره على صحة ونضارة الجلد، ويسبب لها الكثير من المشكلات الصحية.

ولذلك يجب اتباع بعض التعليمات التي تساعد في حراسة الجلد من أمراض الربيع، وأيضاً تطبيق مجموعة من الوصفات الطبيعية والوقائية.
إرشادات الإعتناء بالبشرة في الربيع
إليك أبرز التعليمات التي تساعد في وقاية البشرة من المشكلات والأمراض:

1-تنظيف الجلد جيداً
إن الإسراف في غسل البشرة أثناء موسم الشتاء يمكن أن يقود إلى جفافها، ولكن يختلف الشأن في موسم الربيع، فتحتاج البشرة إلى تطهير عميق حتى لا تتخلل الأتربة والجراثيم داخل المسام.

وتسبب ظهور عيوب البشرة والحبوب وحدوث الالتهابات والتهيجات.

 

  •  
  • وفي النهاية نحب ان نشكركم علي زيارتكم لموقعنا المتواضع ونتمني ان تقومو باعادة زيارتنا مرة اخرى حيث نقدم اليكم كل ما هو جديد ومفيد لكم بشكل متجدد ومتسمر ونتمني ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم -فلا تنسونا من الدعاء لا بالتوفيق فى المستقبل لنستكمل مشوارنا معكم فى الافادة بشكل مستمر .
  • مع تحياة فريق عمل موقع حياة .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More